نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﺍﺳﺎﻣﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ, & ﺃﻳﻮﺏ،, ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ. (2011). ﺍﻟﻨﻈﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻀﻤﻨﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻟﺘﺤﻴﺰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻰ ﺗﺮﺷﻴﺢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(72), 34-82. doi: 10.21608/ejcj.2011.101647
ﺍﺳﺎﻣﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،; ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺃﻳﻮﺏ،. "ﺍﻟﻨﻈﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻀﻤﻨﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻟﺘﺤﻴﺰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻰ ﺗﺮﺷﻴﺢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21, 72, 2011, 34-82. doi: 10.21608/ejcj.2011.101647
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﺍﺳﺎﻣﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ, ﺃﻳﻮﺏ،, ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ. (2011). 'ﺍﻟﻨﻈﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻀﻤﻨﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻟﺘﺤﻴﺰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻰ ﺗﺮﺷﻴﺢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(72), pp. 34-82. doi: 10.21608/ejcj.2011.101647
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ،, ﺍﺳﺎﻣﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﻴﺪ, ﺃﻳﻮﺏ،, ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻤﻴﺪ. ﺍﻟﻨﻈﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻀﻤﻨﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﻟﺘﺤﻴﺰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻰ ﺗﺮﺷﻴﺢ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2011; 21(72): 34-82. doi: 10.21608/ejcj.2011.101647