اتجاه الطلاب نحو الدراسةاتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
اضطراب الهويةبرنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-38]
اضطراب طيف التوحدفعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]
اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة في البالغينانتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 263-306]
الاجتهاد الأكاديمى - التجول العقلي غير الوظيفيالتدريب على مهارات التعلم اليقظ وأثره فى تحسين الاجتهاد الأكاديمى وخفض التجول العقلي غير الوظيفي لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 299-378]
الإرشاد الإنتقائيفعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
الإرشاد الانتقائيبرنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-38]
الإرهاب الإلكترونيمستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
الألكسيثيميانمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
الأليكسيثيمياالأليكسيثيميا وعلاقتها بأنماط السيطرة المخية والقلق الاجتماعي لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 339-402]
الأمن الفكريمستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
الأمن النفسيالشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 251-300]
الاندماج الأكاديميفعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
الاندماج الأكاديميالإسهام النسبي للعزيمة والذكاء الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 199-266]
الاندماج الأكاديمىالدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 347-416]
الاندماج المعرفيالإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]
الانفتاح علي الخبرةالنموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
الانفعالات الأكاديميةالدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 347-416]
الانفعالات الأكاديمية السلبيةالنموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
التجول العقليالنموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
التجول العقلي التلقائيالنموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
التجول العقلي المتعمدالنموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
التحصيل الدراسىاتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
التدفق النفسيفعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
التدفق النفسيفعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
التدفق النفسيفعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 383-446]
التدوير العقليتأثير كل من التمثيل الحركي ومدة عرض المثيرات على دقة التدوير العقلي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 221-258]
التسويف الأكاديميالشفقة بالذات القائمة على المعرفة كمدخل لخفض إعاقة الذات الأكاديمية والتسويف الأكاديمي لطلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 259-336]
التفكير الخرافيدور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]
التقاط الصورأثر "التقاط الصور" مقابل "الانتباه مع أخذ الملاحظات" أثناء الدراسة على الأداء المعرفي وفقًا لمستويات بلوم المعرفية وتفضيلات الطالبات مختلفات الأداء لكلٍ منهما [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 83-110]
التمكين النفسيفاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
التنافر المعرفيالنموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
التنظيم الانفعاليفعالية برنامج تدريبي قائم على التنظيم الانفعالي في تحسين جودة الحياة النفسية لأمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 137-184]
التنظيم الذاتي للتعلمفاعلية برنامج قائم على اليقظة الذهنية في تحسين مهارات التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 467-500]
التنمر الإلكترونىاتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
التنمر الالكترونيالشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 251-300]
التوجه السلبي نحو الحياةفعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
الحاجات النفسية الأساسيةالحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
الحاجة للإستقلالالحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
الحاجة للإنتماءالحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
الحاجة للكفاءةالحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
الحل الإبداعي للمشكلاتفاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]
الخدمة الاجتماعية الاكلينيكيةدور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-495]
الخصائص السيكومتريةالخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]
الدوجماتية- المخططات المعرفية اللاتكيفيةنمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 185-250]
الذكاءات المتعددةالذكاء المنظومي والذكاءات المتعددة لدى طلاب كلية التربية جامعة دمياط "دراسة تنبؤية" [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-506]
الذكاء الانفعاليالإسهام النسبي للعزيمة والذكاء الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 199-266]
الذكاء العملينمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 337-382]
الذكاء المنظوميالذكاء المنظومي والذكاءات المتعددة لدى طلاب كلية التربية جامعة دمياط "دراسة تنبؤية" [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-506]
الذكاء الوجدانىاتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
السلامة النفسية للبيئة التعليميةنمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
السلوك المهنى المبدععلاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]
السيطرة المعرفيةالكفاءة الوجدانية وعلاقتها بالسيطرة المعرفية لدى عينة من أطفال الروضة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 39-78]
الشخصية الحديةبرنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-38]
الشفقة بالذاتالشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 251-300]
الشفقة بالذات معرفياالشفقة بالذات القائمة على المعرفة كمدخل لخفض إعاقة الذات الأكاديمية والتسويف الأكاديمي لطلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 259-336]
الصمود الأكاديميفاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
الضغوط الأكاديميةفعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
الضيق النفسي المُصاحب لجائحة كورونانمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 185-250]
الطالبات المعلمات بشعبة رياض الأطفالفعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
العزيمةالإسهام النسبي للعزيمة والذكاء الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 199-266]
العقلية الأكاديميةنمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 337-382]
الفراغ الوجودىالفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 329-396]
القلق الإبداعىالنموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
القلق الاجتماعيالأليكسيثيميا وعلاقتها بأنماط السيطرة المخية والقلق الاجتماعي لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 339-402]
القلق الدراسيفعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 383-446]
الكفاءة الوجدانيةالكفاءة الوجدانية وعلاقتها بالسيطرة المعرفية لدى عينة من أطفال الروضة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 39-78]
المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعيفعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]
المراهقين ذوي الإعاقة السمعيةنمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
المرض النفسيدور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-495]
المرونة المعرفيةنمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 337-382]
المساندة الاجتماعيةدور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-495]
المشاركة الأكاديميةنمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
المللالنموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
المناعة النفسيةعلاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 175-220]
المناعة النفسيةفعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
المناعة النفسيةالحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
المواد ذات التأثير النفسيفاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
النوموفوبيانمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
الوعيمستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
اليقظة الذهنيةفاعلية برنامج قائم على اليقظة الذهنية في تحسين مهارات التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 467-500]
اليقظة العقليةفعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
اليقظة العقليةنمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
انتشار الانتحارانتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 263-306]
اندماج العملبنية اندماج العمل لدى المعلمين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-50]
انفعالات التحصيلمدركات الطلاب لكل من أساليب الفكاهة والحماسة لدى المعلم ودورها في التنبؤ بانفعالات التحصيل لديهم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 79-136]
ب
برنامج إرشاديفعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 383-446]
برنامج إرشادي - قلق الكلامفعالية برنامج إرشادي في خفض قلق الكلام لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 51-82]
برنامج العلاج بالقبول والإلتزامفاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
برنامج تدريبيفعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]
بيئة التعلم الإبداعيةفاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]
ت
تحليل الشبكة السيكومتريةالنموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
تقييمإنتشار وتقييم أعراض إضطراب الطعام التجنبي/ أو المقيد في ضوء المتغيرات الديموغرافية لدى الأطفال والمراهقين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 269-297]
تمكين المعلمين كقادةعلاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]
ج
جودة الحياة النفسيةفعالية برنامج تدريبي قائم على التنظيم الانفعالي في تحسين جودة الحياة النفسية لأمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 137-184]
جودة حياة العملعلاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]
خ
خطورة الانتحارانتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 263-306]
د
دعم المعلم المدركالدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 347-416]
ذ
ذوي صعوبات التعلمالخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]
ر
رأس المال النفسيفعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
رشاقة التعلمنمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
رهاب الفشلدور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]
ص
صدق البنيةبنية اندماج العمل لدى المعلمين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-50]
ط
طالبات الجامعةعلاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 175-220]
طالبات رياض الأطفالفعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
طلاب الجامعةفاعلية برنامج قائم على اليقظة الذهنية في تحسين مهارات التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 467-500]
طلاب الجامعةفعالية برنامج إرشادي في خفض قلق الكلام لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 51-82]
طلاب كلية التربيةدور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]
طلبة الجامعةمستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
طلبة المرحلة الثانويةنمذجة العلاقات السببية بين مفهوم الذات الإبداعية والتنظيم الذاتي الإبداعي والسلوك الإبداعي لدي طلبة المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 41-102]
طلبة كلية التربيةفعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
ف
فاعلية الذات الإبداعيةفاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]
فعالية الذاتاتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
ق
قلق المستقبلعلاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 175-220]
م
مجهولى النسبالفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 329-396]
مدارس التعليم الابتدائىعلاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]
مدركات الطلاب لأساليب الفكاهة والحماسةمدركات الطلاب لكل من أساليب الفكاهة والحماسة لدى المعلم ودورها في التنبؤ بانفعالات التحصيل لديهم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 79-136]
مستويات بلوم المعرفيةأثر "التقاط الصور" مقابل "الانتباه مع أخذ الملاحظات" أثناء الدراسة على الأداء المعرفي وفقًا لمستويات بلوم المعرفية وتفضيلات الطالبات مختلفات الأداء لكلٍ منهما [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 83-110]
معلمي ما قبل الخدمةنمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
مقدمى الرعاية الصحيةالحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
مقياس الكفاءة الاجتماعية الانفعاليةالخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]
مهارات التعلم اليقظالتدريب على مهارات التعلم اليقظ وأثره فى تحسين الاجتهاد الأكاديمى وخفض التجول العقلي غير الوظيفي لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 299-378]
مهارات الفهم القرائيالإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]
ن
نمذجة العلاقات السببيةنمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
نموذج جاسبرفعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]