فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاه الطلاب نحو الدراسة اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
  • استخبار الانغماس المعرفي-صدق التكوين الخصائص القياسيَّة لِلصُّورة العربيَّة لِاسْتخْبار الانْغماس المعْرفيِّ [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 1-40]
  • اضطراب الهوية برنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-38]
  • اضطراب طيف التوحد فعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]
  • اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة في البالغين انتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 263-306]
  • الابداع؛ السلوك الإبداعي اليومي؛ التنظيم الذاتي الابداعي؛ مفهوم الذات الإبداعية نمذجة العلاقات السببية بين مفهوم الذات الإبداعية والتنظيم الذاتي الإبداعي والسلوك الإبداعي لدي طلبة المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 41-102]
  • الاجتهاد الأكاديمى - التجول العقلي غير الوظيفي التدريب على مهارات التعلم اليقظ وأثره فى تحسين الاجتهاد الأكاديمى وخفض التجول العقلي غير الوظيفي لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 299-378]
  • الإرشاد الإنتقائي فعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
  • الإرشاد الانتقائي برنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-38]
  • الإرهاب الإلكتروني مستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
  • الألكسيثيميا نمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
  • الأليكسيثيميا الأليكسيثيميا وعلاقتها بأنماط السيطرة المخية والقلق الاجتماعي لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 339-402]
  • الأمن الفكري مستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
  • الأمن النفسي الشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 251-300]
  • الاندماج الأكاديمي فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
  • الاندماج الأكاديمي الإسهام النسبي للعزيمة والذكاء الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 199-266]
  • الاندماج الأكاديمى الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 347-416]
  • الاندماج المعرفي الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]
  • الانغماس المعرفي الخصائص القياسيَّة لِلصُّورة العربيَّة لِاسْتخْبار الانْغماس المعْرفيِّ [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 1-40]
  • الانفتاح علي الخبرة النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
  • الانفعالات الأكاديمية الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 347-416]
  • الانفعالات الأكاديمية السلبية النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
  • التجول العقلي النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
  • التجول العقلي التلقائي النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
  • التجول العقلي المتعمد النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
  • التحصيل الدراسى اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
  • التدفق النفسي فعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
  • التدفق النفسي فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
  • التدفق النفسي فعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 383-446]
  • التدوير الحركي- التمثيل الحركي- شيبرد-ميتزلر- دقة الاستجابة تأثير كل من التمثيل الحركي ومدة عرض المثيرات على دقة التدوير العقلي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 221-258]
  • التدوير العقلي تأثير كل من التمثيل الحركي ومدة عرض المثيرات على دقة التدوير العقلي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 221-258]
  • التسويف الأكاديمي الشفقة بالذات القائمة على المعرفة كمدخل لخفض إعاقة الذات الأكاديمية والتسويف الأكاديمي لطلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 259-336]
  • التفكير الخرافي دور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]
  • التقاط الصور أثر "التقاط الصور" مقابل "الانتباه مع أخذ الملاحظات" أثناء الدراسة على الأداء المعرفي وفقًا لمستويات بلوم المعرفية وتفضيلات الطالبات مختلفات الأداء لكلٍ منهما [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 83-110]
  • التمكين النفسي فاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
  • التنافر المعرفي النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
  • التنظيم الانفعالي فعالية برنامج تدريبي قائم على التنظيم الانفعالي في تحسين جودة الحياة النفسية لأمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 137-184]
  • التنظيم الذاتي للتعلم فاعلية برنامج قائم على اليقظة الذهنية في تحسين مهارات التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 467-500]
  • التنمر الإلكترونى اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
  • التنمر الالكتروني الشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 251-300]
  • التوجه السلبي نحو الحياة فعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
  • الحاجات النفسية الأساسية الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
  • الحاجة للإستقلال الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
  • الحاجة للإنتماء الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
  • الحاجة للكفاءة الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
  • الحل الإبداعي للمشكلات فاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]
  • الخدمة الاجتماعية الاكلينيكية دور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-495]
  • الخصائص السيكومترية الخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]
  • الدوجماتية- المخططات المعرفية اللاتكيفية نمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 185-250]
  • الذكاءات المتعددة الذكاء المنظومي والذكاءات المتعددة لدى طلاب كلية التربية جامعة دمياط "دراسة تنبؤية" [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-506]
  • الذكاء الانفعالي الإسهام النسبي للعزيمة والذكاء الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 199-266]
  • الذكاء العملي نمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 337-382]
  • الذكاء المنظومي الذكاء المنظومي والذكاءات المتعددة لدى طلاب كلية التربية جامعة دمياط "دراسة تنبؤية" [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-506]
  • الذكاء الوجدانى اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
  • السلامة النفسية للبيئة التعليمية نمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
  • السلوك المهنى المبدع علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]
  • السيطرة المعرفية الكفاءة الوجدانية وعلاقتها بالسيطرة المعرفية لدى عينة من أطفال الروضة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 39-78]
  • الشخصية الحدية برنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-38]
  • الشفقة بالذات الشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 251-300]
  • الشفقة بالذات معرفيا الشفقة بالذات القائمة على المعرفة كمدخل لخفض إعاقة الذات الأكاديمية والتسويف الأكاديمي لطلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 259-336]
  • الصمود الأكاديمي فاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
  • الضغوط الأكاديمية فعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
  • الضيق النفسي المُصاحب لجائحة كورونا نمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 185-250]
  • الطالبات المعلمات بشعبة رياض الأطفال فعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
  • العزيمة الإسهام النسبي للعزيمة والذكاء الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 199-266]
  • العقلية الأكاديمية نمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 337-382]
  • الفراغ الوجودى الفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 329-396]
  • القلق الإبداعى النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
  • القلق الاجتماعي الأليكسيثيميا وعلاقتها بأنماط السيطرة المخية والقلق الاجتماعي لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 339-402]
  • القلق الدراسي فعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 383-446]
  • الكفاءة الوجدانية الكفاءة الوجدانية وعلاقتها بالسيطرة المعرفية لدى عينة من أطفال الروضة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 39-78]
  • المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي فعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]
  • المراهقين ذوي الإعاقة السمعية نمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
  • المرض النفسي دور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-495]
  • المرونة المعرفية نمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 337-382]
  • المساندة الاجتماعية دور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-495]
  • المشاركة الأكاديمية نمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
  • الملل النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
  • المناعة النفسية علاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 175-220]
  • المناعة النفسية فعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
  • المناعة النفسية الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
  • المواد ذات التأثير النفسي فاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
  • النوموفوبيا نمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
  • الوعي مستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
  • اليقظة الذهنية فاعلية برنامج قائم على اليقظة الذهنية في تحسين مهارات التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 467-500]
  • اليقظة العقلية فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
  • اليقظة العقلية نمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
  • انتشار الانتحار انتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 263-306]
  • اندماج العمل بنية اندماج العمل لدى المعلمين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-50]
  • انفعالات التحصيل مدركات الطلاب لكل من أساليب الفكاهة والحماسة لدى المعلم ودورها في التنبؤ بانفعالات التحصيل لديهم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 79-136]

ب

  • برنامج إرشادي فعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 383-446]
  • برنامج ارشادى قائم على مهارات التفاوض . إساءة استخدام الإنترنت . طلاب الجامعة برنامج إرشادى قائم على مهارات التفاوض لخفض إساءة استخدام الإنترنت لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 397-448]
  • برنامج إرشادي - قلق الكلام فعالية برنامج إرشادي في خفض قلق الكلام لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 51-82]
  • برنامج العلاج بالقبول والإلتزام فاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
  • برنامج تدريبي فعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]
  • بيئة التعلم الإبداعية فاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]

ت

  • تحليل الشبكة السيكومترية النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
  • تقييم إنتشار وتقييم أعراض إضطراب الطعام التجنبي/ أو المقيد في ضوء المتغيرات الديموغرافية لدى الأطفال والمراهقين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 269-297]
  • تمكين المعلمين كقادة علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]

ج

  • جودة الحياة النفسية فعالية برنامج تدريبي قائم على التنظيم الانفعالي في تحسين جودة الحياة النفسية لأمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 137-184]
  • جودة حياة العمل علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]

خ

  • خطورة الانتحار انتشار الانتحار وخطورته لدى عينة من طلاب الجامعة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 263-306]

د

  • دعم المعلم المدرك الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 347-416]

ذ

  • ذوي صعوبات التعلم الخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]

ر

  • رأس المال النفسي فعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
  • رشاقة التعلم نمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
  • رهاب الفشل دور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]

ص

  • صدق البنية بنية اندماج العمل لدى المعلمين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-50]

ط

  • طالبات الجامعة علاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 175-220]
  • طالبات رياض الأطفال فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
  • طلاب الجامعة فاعلية برنامج قائم على اليقظة الذهنية في تحسين مهارات التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 467-500]
  • طلاب الجامعة فعالية برنامج إرشادي في خفض قلق الكلام لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 51-82]
  • طلاب كلية التربية دور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]
  • طلبة الجامعة مستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
  • طلبة المرحلة الثانوية نمذجة العلاقات السببية بين مفهوم الذات الإبداعية والتنظيم الذاتي الإبداعي والسلوك الإبداعي لدي طلبة المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 41-102]
  • طلبة كلية التربية فعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]

ف

  • فاعلية الذات الإبداعية فاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]
  • فعالية الذات اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]

ق

  • قلق المستقبل علاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 175-220]

م

  • مجهولى النسب الفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 329-396]
  • مدارس التعليم الابتدائى علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]
  • مدركات الطلاب لأساليب الفكاهة والحماسة مدركات الطلاب لكل من أساليب الفكاهة والحماسة لدى المعلم ودورها في التنبؤ بانفعالات التحصيل لديهم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 79-136]
  • مستويات بلوم المعرفية أثر "التقاط الصور" مقابل "الانتباه مع أخذ الملاحظات" أثناء الدراسة على الأداء المعرفي وفقًا لمستويات بلوم المعرفية وتفضيلات الطالبات مختلفات الأداء لكلٍ منهما [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 83-110]
  • معلمي ما قبل الخدمة نمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
  • مقدمى الرعاية الصحية الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
  • مقياس الكفاءة الاجتماعية الانفعالية الخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]
  • مقياس اندماج العمل (UWES) بنية اندماج العمل لدى المعلمين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-50]
  • مهارات التعلم اليقظ التدريب على مهارات التعلم اليقظ وأثره فى تحسين الاجتهاد الأكاديمى وخفض التجول العقلي غير الوظيفي لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 299-378]
  • مهارات الفهم القرائي الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]

ن

  • نمذجة العلاقات السببية نمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
  • نموذج جاسبر فعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]