ب
-
برنامج إرشادي
فعالية برنامج إرشادي قائم على استراتيجيات اليقظة العقلية في تنمية الصمود الأکاديمي لدي طالبات الجامعة [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 209-247]
-
بيئة التعلم الافتراضية
التنبؤ بشرود الذهن (التلقائي / المتعمد) في بيئة التعلم الافتراضية من خلال التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيا والضغوط الدراسية لدي طالبات جامعة القصيم [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 383-452]
ت
-
تصورات التعلم
تصورات التعلم والانفتاح على الخبرة کمحددات لأساليب التعلم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 129-176]
-
تقرير الذات
المرونة المعرفية وعلاقتها بتقرير الذات لدى العاديين وذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 15-61]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فاعلية برنامج قائم على استخدام الفکاهة التربوية في تنمية اتخاذ القرار الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 465-506]
-
تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي
المرونة النفسية وعلاقتها التنبؤية بالانفعالات الإيجابية والضغوط المدرکة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 151-192]
-
تمکين الذات
الذات محدد رئيسي للأمل لدى طالبات التربية الفنية بجامعة الاقصى بغزة [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 59-90]
-
تنظيم الذات
الإسهام النسبي لأسلوب حل المشکلات وتنظيم الذات کمنبئات بالکفاءة الذاتية لدى طلاب الجامعة المتفوقين عقلياً [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 315-382]
ج
-
جائحة کورونا
الأنشطة البدنية المنزلية وعلاقتها بالضيق النفسي لدى عينة من الأمهات السعوديات في ظل الحجر الصحي لجائحة کورونا [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 63-102]
-
جودة الحياة
الإسهام النسبى للمناعة النفسية فى التنبؤ بجودة الحياة والإندماج الأکاديمى لدى طالبات الجامعة [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 103-176]
خ
-
خداع الذَّات
تحليل المسار متعدد المجموعات بين اللُّطف بالذَّات وخداع الذَّات المُسهِمة في قُوَّة طابع التَّشجيع عبر عيِّنات من أعضاء هيئة التّدريس بالجامعات المصريَّة [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 417-464]
ذ
-
ذوي صعوبات التعلم
فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في التنظيم الانفعالي لدى ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 445-502]
ز
-
زملة التعب المزمن
دور نوعية الحياة في تعديل العلاقة بين الضغوط المدرکة وزملة التعب المزمن [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 165-208]
س
-
سلوک الإکتناز
دراسة العلاقة بين سلوک الإکتناز والوسواس القهرى والتنظيم الإنفعالى لدى الراشدين "دراسة تنبؤية" [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 453-500]
ش
-
شرود الذهن (التلقائي/ المتعمد)
التنبؤ بشرود الذهن (التلقائي / المتعمد) في بيئة التعلم الافتراضية من خلال التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيا والضغوط الدراسية لدي طالبات جامعة القصيم [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 383-452]
-
شغف العمل الانسجامي Harmonious Work passion
فعالية برنامج ارشادي بالقبول والالتزام لتنمية شغف العمل الانسجامي لدى عينة من الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 285-338]
ص
-
صدق التکوين
مقياسُ العُرضة للملل المختصر: صلاحيتُه القياسية وارتباطاتُه المعرفية والوجدانية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 77-128]
-
صعوبات تعلم الحساب
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض صعوبات تعلم الحساب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 167-234]
-
صورة الجسم
التشوهات المعرفية وصورة الجسم في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية لدى عينة من طلبة جامعة حلوان [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 31-76]
ط
-
طالبات التربية الفنية
الذات محدد رئيسي للأمل لدى طالبات التربية الفنية بجامعة الاقصى بغزة [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 59-90]
-
طالبات الجامعة
الدور الوسيطى للضجر في العلاقة بين المخاوف الاجتماعية والکدر النفسي واضطرابات النوم کمشکلات نفسية مرتبطة بجائحة کورونا لدي طالبات الجامعة [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 235-280]
-
طالبات الجامعة
فعالية برنامج إرشادي قائم على استراتيجيات اليقظة العقلية في تنمية الصمود الأکاديمي لدي طالبات الجامعة [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 209-247]
-
طلاب الجامعة
الکمالية العصابية وعلاقتها باضطراب الوسواس القهري لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 357-398]
-
طلاب الجامعة
النموذج السببي للعلاقة بين العمليات المعرفية الإبداعية ومداخل التعلم العميقة لدى طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 39-62]
-
طلاب الدراسات التربوية العليا
عوامل الجاذبية الشخصية للأستاذ الجامعى کما يدرکها طلاب الدراسات التربوية العليا بجامعتى القاهرة وحلوان فى ضوء مجموعة من المتغيرات الديموجرافية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 355-416]
-
طلاب المنح
التوافق النفسي والاجتماعي لدى طلاب المنح بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 259-284]
ع
-
علاج بالفن
مقترح لبرنامج علاجي بالرسوم المتحرکة و أثره على التوافق النفسي لدى عينة من الأطفال الجانحين [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 63-112]
-
عمليات تحمل الضغوط
وجهة الضبط والمساندة النفسية کمتغيرات منبئة بعمليات تحمل الضغوط لدى معتمدي المواد المخدرة من المتعافين مقارنة بالمتعافين المنتکسين [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 43-106]
ف
-
فيروس کورونا Covid-19
استخدام التحليل العنقودي لدراسة القلق والوعي والمخاطر المدرکة لتأثير جائحة کورونا [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 1-38]
ق
-
قُوَّة طابع التَّشجيع
تحليل المسار متعدد المجموعات بين اللُّطف بالذَّات وخداع الذَّات المُسهِمة في قُوَّة طابع التَّشجيع عبر عيِّنات من أعضاء هيئة التّدريس بالجامعات المصريَّة [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 417-464]
ک
-
کف الاستجابة
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض صعوبات تعلم الحساب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 167-234]
ل
-
لفکاهة التربوية
فاعلية برنامج قائم على استخدام الفکاهة التربوية في تنمية اتخاذ القرار الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 465-506]
م
-
مداخل التعلم العميقة
النموذج السببي للعلاقة بين العمليات المعرفية الإبداعية ومداخل التعلم العميقة لدى طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 39-62]
-
مستويات الابتکارية
الابتکارية المجتمعية هل هي ابتکارية المجتمع؟ . . . . . أم المجتمــع المبتــکر؟ [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 1-30]
-
مستوى التوافق
التوافق النفسي والاجتماعي لدى طلاب المنح بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 259-284]
-
معتمد المواد المخدرة - المتعافون المنتکسون
وجهة الضبط والمساندة النفسية کمتغيرات منبئة بعمليات تحمل الضغوط لدى معتمدي المواد المخدرة من المتعافين مقارنة بالمتعافين المنتکسين [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 43-106]
-
مقياس العرضة للملل المختصر
مقياسُ العُرضة للملل المختصر: صلاحيتُه القياسية وارتباطاتُه المعرفية والوجدانية [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 77-128]
-
مناصرة الذات
إسهام مناصرة الذات والتفاؤل في التنبؤ بدافعية الإنجاز الأکاديمي لدى طلبة الدراسات العليا [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 263-306]
ن
-
نوعية الحياة
دور نوعية الحياة في تعديل العلاقة بين الضغوط المدرکة وزملة التعب المزمن [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 165-208]
و
-
واضطراب أسبيرجر
خفض درجة تباطؤ الإيقاع المعرفي باستخدام أنشطة "تيتش" لدى ذوي اضطراب أسبيرجر "دراسة تجريبية" [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 313-356]
-
والتصميم التجريبي للحالة الواحدة
خفض درجة تباطؤ الإيقاع المعرفي باستخدام أنشطة "تيتش" لدى ذوي اضطراب أسبيرجر "دراسة تجريبية" [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 313-356]
-
وتباطؤ الإيقاع المعرفي
خفض درجة تباطؤ الإيقاع المعرفي باستخدام أنشطة "تيتش" لدى ذوي اضطراب أسبيرجر "دراسة تجريبية" [المجلد 31، العدد 112، 2021، الصفحة 313-356]
-
وجهة الضبط
وجهة الضبط والمساندة النفسية کمتغيرات منبئة بعمليات تحمل الضغوط لدى معتمدي المواد المخدرة من المتعافين مقارنة بالمتعافين المنتکسين [المجلد 31، العدد 113، 2021، الصفحة 43-106]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند