ا
-
ابراهيم، تامر شوقى
مدركات الطلاب لكل من أساليب الفكاهة والحماسة لدى المعلم ودورها في التنبؤ بانفعالات التحصيل لديهم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 79-136]
-
ابراهيم، رشا عادل عبد العزيز
تقنية الحرية النفسية لتحسين التنظيم الانفعالي وتعديل أنماط التعلق لدى التلاميذ ذوي التعلق غير الآمن [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 103-144]
-
البحيري، أسماء محمد محمود
الكفاءة الوجدانية وعلاقتها بالسيطرة المعرفية لدى عينة من أطفال الروضة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 39-78]
-
البنا، عادل السعيد
الخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]
-
الخواص، هدى حسن رأفت
برنامج إرشادى قائم على مهارات التفاوض لخفض إساءة استخدام الإنترنت لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 397-448]
-
الخولي، منال علي محمد
الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]
-
الخولي، منال علي محمد
الأليكسيثيميا وعلاقتها بأنماط السيطرة المخية والقلق الاجتماعي لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 339-402]
-
الدرس، علاء سعيد محمد
النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
-
الديب، محمد مصطفى مصطفى
الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]
-
الششتاوي، مروة إبراهيم
فعالية برنامج إرشادي معرفي إلكتروني لتحسين التمكين النفسي لمعلمي التلاميذ زارعي القوقعة الإلكترونية بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 307-346]
-
العطار، محمود مغازي
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 301-368]
-
العطار، محمود مغازي
دور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]
-
الفقي، اسماعيل
النمو المعرفي بين نظريتي بياجيه وفيجوتسكي [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 1-24]
-
الفقي، محمد محمد عبد الرازق السيد
نمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
-
الليثى، أحمد حسن محمد
فاعلية العلاج بالقبول والإلتزام (ACT) فى تنمية التمكين النفسي والصمود الأكاديمي لطلاب الجامعة مدمني المواد ذات التأثير النفسي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 1-62]
-
الليثى، بسبوسة أحمد الغريب
فاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]
-
المغازي، هاجر طه إبراهيم
فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
-
المهيمزي، موسى بن محمد بن إبراهيم بن نقاء
دور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-495]
-
النجار، أميرة سعد السيد
فعالية برنامج تدريبي قائم على التنظيم الانفعالي في تحسين جودة الحياة النفسية لأمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 137-184]
-
النجار، حسني زكريا
الخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين. [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 25-52]
-
النقيب، إيناس فهمي فهمي
الفروق في بعض التحيزات المعرفية في ضوء اختلاف النوع والأسلوب المعرفي ( التجريدي / العياني ) لدى التلاميذ مرتفعي ومنخفضي الصمود الأكاديمي في المرحلة الإعدادية [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 105-174]
ب
-
بركات، فاطمة سعيد أحمد
مستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 53-76]
-
بشار، على محمد على البسيوني
نمذجة العلاقات السببية بين النوموفوبيا واليقظة العقلية والألكسيثيميا لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 267-338]
-
بلبل، يسرا شعبان إبراهيم
الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 347-416]
ج
-
جريش، إيمان عطية حسين
نمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 185-250]
ح
-
حبيب، أمل عبد المنعم محمد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج التفاؤل المتعلم في تحسين المناعة النفسيية وخفض التسيويف الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 1-78]
-
حجاب، تامر محمد الشحات عبد الرؤف
اتجاهات الطلاب نحو الدراسة والذكاء الوجدانى وفعالية الذات كمنبئات بالتنمر الالكترونى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 129-184]
-
حسن، أماني عبد التواب صالح
الأليكسيثيميا وعلاقتها بأنماط السيطرة المخية والقلق الاجتماعي لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 339-402]
-
حمودة، حمودة عبد الواحد
نمذجة العلاقات السببية بين مفهوم الذات الإبداعية والتنظيم الذاتي الإبداعي والسلوك الإبداعي لدي طلبة المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 41-102]
-
حمودة، حمودة عبد الواحد
النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
-
حنور، قطب عبده
دور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 379-447]
خ
-
خضر، إيمان علي محمود
فعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 111-187]
-
خضير، سعيد رمضان
تأثير كل من التمثيل الحركي ومدة عرض المثيرات على دقة التدوير العقلي [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 221-258]
-
خطاب، داليا محمد
إنتشار وتقييم أعراض إضطراب الطعام التجنبي/ أو المقيد في ضوء المتغيرات الديموغرافية لدى الأطفال والمراهقين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 269-297]
-
خليفة، مي السيد
نمذجة العلاقات بين العقلية الأكاديمية والذكاء العملي والمرونة المعرفية والأداء الأكاديمي لدى الملتحقين بجامعة حلوان من التعليم الفني [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 337-382]
-
خليل، صمويل تامر بشري
تقنية الحرية النفسية لتحسين التنظيم الانفعالي وتعديل أنماط التعلق لدى التلاميذ ذوي التعلق غير الآمن [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 103-144]
-
خليل، محمد إبراهيم أبوالسعود
فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 369-428]
-
خليل، محمد إبراهيم أبوالسعود
فعالية برنامج تدريبي قائم على المناعة النفسية في خفض الضغوط الأكاديمية والتوجه السلبي نحو الحياة لدى طلبة كلية التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 145-197]
ر
-
رضوان، فوقية حسن
النهج التفاعلى بين الأم والطفل ذو اضطراب التوحد [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 77-86]
ز
-
زاهر، فـاطمـة الـزهراء محمـد
النموذج البنائي للعلاقات بين السعادة الذاتية والشفقة بالذات وكل من الاستراتيجيات الاستباقية والاندماج الوظيفي وبيئة العمل المُدركة لدى المعلم [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 185-262]
-
زويل، محمد جمال الدين
الإسهام النسبي للعزيمة والذكاء الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 199-266]
س
-
سعد، صبا ح السيد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج التفاؤل المتعلم في تحسين المناعة النفسيية وخفض التسيويف الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 1-78]
-
سعد، هبة محمد إبراهيم
الذكاء المنظومي والذكاءات المتعددة لدى طلاب كلية التربية جامعة دمياط "دراسة تنبؤية" [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 449-506]
-
سيد، هبة زيدان
النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 189-268]
ش
-
شاهين، سارة محمد سيد
علاقة المناعة النفسية بقلق المستقبل وإدارة الذات لدى طالبات الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 175-220]
ص
-
صغير، عبلة محمد الجابر مرتضي
الشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 251-300]
-
صموئيل، أمانى زكريا
علاقة تمكين المعلمين كقادة بإدراكهم لجودة حياة العمل وسلوكهم المهنى المبدع فى مدارس التعليم الابتدائى [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 63-104]
ض
-
ضحا، ايمان صلاح محمد
أثر "التقاط الصور" مقابل "الانتباه مع أخذ الملاحظات" أثناء الدراسة على الأداء المعرفي وفقًا لمستويات بلوم المعرفية وتفضيلات الطالبات مختلفات الأداء لكلٍ منهما [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 83-110]
ع
-
عباس، أحمد عباس منشاوي
بنية اندماج العمل لدى المعلمين [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-50]
-
عبد الحفيظ، نهى جمال
فاعلية برنامج قائم على اليقظة الذهنية في تحسين مهارات التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 467-500]
-
عبد الستار، رشا محمد
الفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 329-396]
-
عبد اللطيف، أشرف مُحمَّد نَجيب
الخصائص القياسيَّة لِلصُّورة العربيَّة لِاسْتخْبار الانْغماس المعْرفيِّ [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 1-40]
-
عبد المقصود، أسماء عثمان دياب
برنامج قائم على الإرشاد الانتقائي لخفض اضطراب الهوية لدى طلاب الجامعة ذوي أعراض اضطراب الشخصية الحدية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 1-38]
-
عبد الوهاب، عبير شفيق
الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]
-
عبده، مى حسن على
الحاجات النفسية المنبئة بالمناعة النفسية لدى مقدمى الرعاية الصحية [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 273-328]
-
عبيد، ياسمين رمضان كمال
فعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض القلق الدراسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدى طالبات شعبة الطفولة المتفوقات أكاديميًا [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 383-446]
-
عطية، رانيا محمد على
فاعلية الذات الإبداعية وبيئة التعلم الإبداعية كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى طلبة برنامج (STEM) بكليات التربية [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 403-466]
-
عطية، عائشة على رف الله
التدريب على مهارات التعلم اليقظ وأثره فى تحسين الاجتهاد الأكاديمى وخفض التجول العقلي غير الوظيفي لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 299-378]
غ
-
غنايم، أمل محمد حسن
نموذج بنائي للعلاقات بين بعض المتغيرات الإيجابية للشخصية واليقظة العقلية لدى طلبة الجامعة الموهوبين أكاديميًا [المجلد 33، العدد 120، 2023، الصفحة 79-128]
ف
-
فيود، ايمان عوض محمد
النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأكاديمية السلبية,والتنافر المعرفي, والتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 137-200]
ق
-
قاسم، أسماء محمد
الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 429-462]
-
قاسم، سالي صلاح عنتر
نمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 185-250]
م
-
محمد، هبه محمود
الفروق بين الجسنين فى العلاقة بين الفراغ الوجودى وكل من أزمة الهوية وقلق المستقبل لدى المراهقين مجهولى النسب [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 329-396]
-
مطر، أسماء إبراهيم
فعالية برنامج إرشادي في خفض قلق الكلام لدى طلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 51-82]
-
منتصر، غادة عبد الحميد عبد العاطي
الشفقة بالذات القائمة على المعرفة كمدخل لخفض إعاقة الذات الأكاديمية والتسويف الأكاديمي لطلاب الجامعة [المجلد 33، العدد 119، 2023، الصفحة 259-336]
-
موسي، فاطمة عبدالرحمن عبدالقادر
نمذجة العلاقات السببية بين السلامة النفسية للبيئة التعليمية ورشاقة التعلم والمشاركة الأكاديمية لدى معلمي ما قبل الخدمة [المجلد 33، العدد 121، 2023، الصفحة 201-272]
ه
-
هنداوي، إحسان نصر عطاالله
الإسهام النسبي للحساسية الانفعالية والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالمرونة النفسية لدى طلبة جامعة كفر الشيخ [المجلد 33، العدد 118، 2023، الصفحة 87-136]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند