فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم، إيمان عيد عطا برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
  • الباز، نورا احمد فاعلية برنامج قائم على اسلوب المقابلة التحفيزية لتحسين الإفصاح الوجداني والطمأنينة النفسية في خفض عدوى الانفعال السلبى لدى عينة من مرضى القلب [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 63-134]
  • البصير، نشوة عبد المنعم عبد الله النمذجـة البنائية للعلاقات السـببية بين اليقظة العقلية والضـغوط الأكاديـمية المدركـة والإخفـاقـات المعرفيـة لدى طـلاب الجامعـة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-450]
  • الحبسي، عامر بن سالم الإسهام النسبي لأساليب معاملة الأب في مفهوم الذات لدى طلبة التعليم ما بعد الأساسي في ولاية المضيبي بسلطنة عمان [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 187-214]
  • الخصوصي، أيمن منير حسن علي بعض المتغيرات النفسية المسهمة في النجاح المهني لدى معلمي الأزهر الشريف في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 59-132]
  • الخضر، عثمان حمود القلق من كوفيد-19 وعلاقته بأبعاد الشخصية لدى المضيفين والمضيفات في الخطوط الجوية الكويتية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-72]
  • الديب، محمد مصطفى مصطفى التنبؤ بالسلوک الإنجازي من خلال المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة من وجهة نظر المعلمة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 469-500]
  • السکري، عماد الدين محمد النموذج البنائي للعلاقات السببية بين الکمالية التکيفية واللاتکيفية والقلق الأکاديمي والاندماج الأکاديمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 373-436]
  • السيد، أحمد البهي برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
  • السيد، هدى السيد شحاته الإحباط وعلاقته بالاکتئاب لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 337-406]
  • الششتاوي، مروة إبراهيم برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
  • الشهري، صالح بن سعيد علاقة الدعم الأسري المدرک للمعاقين حرکياً وبصرياً بجودة الحياة لديهم [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 209-250]
  • الشيراوي، أماني عبدالرحمن الامتنان وعلاقته بجودة الحياة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من الطلبة الجامعيين في مملكة البحرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 123-160]
  • الصوافي، جوخة بنت محمد الإسهام النسبي لأساليب معاملة الأب في مفهوم الذات لدى طلبة التعليم ما بعد الأساسي في ولاية المضيبي بسلطنة عمان [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 187-214]
  • الصوافي، محمد بن ناصر الإسهام النسبي لأساليب معاملة الأب في مفهوم الذات لدى طلبة التعليم ما بعد الأساسي في ولاية المضيبي بسلطنة عمان [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 187-214]
  • الصياح، خالد عبدالله الامتنان وعلاقته بجودة الحياة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من الطلبة الجامعيين في مملكة البحرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 123-160]
  • العدل، عادل محمد The Effects of Cassady and Justin's Functional Model for Emotional Information Processing on Improving Social Emotional Competence among Students with Learning Disabilities [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 485-500]
  • القصبي، وسام حمدي عبد السميع أثر تقنية تدريب الانتباه على التجول العقلي والاندماج الأكاديمي لطلبة الجامعة في بيئة التعلم الإلكتروني [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 345-408]
  • الليثي، بسبوسة أحمد الغريب الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 277-344]
  • المحجوب، سامي محمد الامتنان وعلاقته بجودة الحياة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من الطلبة الجامعيين في مملكة البحرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 123-160]
  • المستكاوي، طه أحمد إسهام الصلابة النفسية والمساندة الاجتماعية في التنبؤ بخفض قلق الموت لدى عينة من مريضات سرطان الثدي [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 463-498]
  • المستكاوي، طه أحمد إسهام الهناء النفسي والتسامح في التنبؤ بالرضا الزواجي لدى الممرضات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 317-374]

ب

  • بشير، إيمان رمضان الألكسيثيميا وعلاقتها بالقلق و صورة الجسم لدي طالبات الجامعة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 37-78]
  • بظاظو، أنسام مصطفى فعالية برنامج معرفي سلوكي لتخفيف الاستقواء النفسي لدى طلاب الجامعة ذوي اضطراب الشخصية البارانويدية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 271-334]
  • بغدادي، مروة مختار النموذج السببي لتأثير التنافر المعرفي والتجول العقلي وإعاقة الذات الأكاديمية في التحصيل الدراسي لطلبة كلية التربية بجامعة بني سويف‎ [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-60]
  • بيومي، نيفين صباح نموذج بنائي لرأس المال النفسي وعلاقته بالقيادة الأصيلة والرضا الوظيفي لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 409-462]

ج

  • جاد، الشيماء بدر عامر العلاقة بين الاحتراق المهني ورأس المال النفسي لدى الأطباء في ضوء بعض المتغيرات البيئية "تصور مقترح لبعض نتائج رأس المال النفسي في ظل تحديات أزمة کورونا" [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 1-62]
  • جبر، طه محمد مبروك فعالية برنامج قائم على المرونة المعرفية في تحسيـن السلوك الاستكشافي البيئي لدى أطفال الروضة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 235-274]

ح

  • حامد، إكرام احمد حسين إعداد مقياس الذكاء الوجداني للتلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بلغة الإشارة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 235-264]
  • حجاب، تامر محمد الشحات عبد الرؤف فعالية برنامج تدريبى سلوكى لتنمية المهارات الاجتماعية والحد من صعوبات تعلم الكتابة لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 79-128]
  • حجاب، تامر محمد الشحات عبد الرؤف فعالية برنامج إرشادى انتقائى لتنمية تقدير الذات وخفض سلوك التنمر لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 191-234]
  • حسان، نـــورا محمد محمد اسماعيل الخلافات الزوجية بين الوالدين وعلاقتها بالإکتئاب لدى الأبناء المراهقين في ضوء بعض المتغيرات الديوغرافية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 415-452]
  • حسن، أحمد محمد شبيب قياس استعداد طلاب كلية التربية جامعة الأزهـــــر للتعلم عبر الانترنت في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 61-94]
  • حسن، ثناء محمد محمد التنبؤ بالسلوک الإنجازي من خلال المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة من وجهة نظر المعلمة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 469-500]
  • حسن، سيد محمدى صميده استراتيجيات مواجهة الضغوط کمتغير وسيط بين أنظمة المناعة النفسية والتوافق النفسي لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 141-202]
  • حسن، هدى شعبان إسهام الصمود النفسي على التنبؤ بحل المشكلات لدى عينة من ذوي الإعاقة البصرية والمبصرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-404]
  • حسين، غادة عبدالكريم إسهام الصمود النفسي على التنبؤ بحل المشكلات لدى عينة من ذوي الإعاقة البصرية والمبصرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-404]
  • حسين، محمد حبشي تدريج الاختبارات مختلطة الفقرات باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة مقارنة بين النماذج الأحادية ومتعددة الأبعاد [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 23-40]
  • حمزة، جيهان أحمد الشفقة بالذات كمتغير مُعدّل للعلاقة بين النقد الذاتي والخوف من الشفقة والمعالم الاكتئابية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 119-166]
  • حمودة، حمودة عبد الواحد الأداء التفاضلي للمفردة في قائمة السلوک الابداعي اليومي باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة والتحليل العاملي التوکيدي متعدد المجموعات لدي طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 231-300]

خ

  • خريبة، صفاء صديق محمد الخلافات الزوجية بين الوالدين وعلاقتها بالإکتئاب لدى الأبناء المراهقين في ضوء بعض المتغيرات الديوغرافية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 415-452]
  • خطاب، داليا محمد سمات الشخصية والتشوهات المعرفية بكونها منبئات بإضطراب القمار لدي مدمني الكحول [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 129-180]
  • خليفة، سهام محمد عبدالفتاح المرونة النفسية وعلاقتها بالانفعالات الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 97-140]

ر

  • رزق، زينب شعبان التقييمات المدرکة لرسائل المعلم التحذيرية ودورها الوسيط لعلاقات توجهات الأهداف وفعالية الذات بالاندماج الأکاديمي لدى الطالب المعلم [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 187-244]

ز

  • زكي، هناء محمد الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 405-484]

س

  • سالم، رانيا محمد محمد استراتيجيات مواجهة الضغوط کمتغير وسيط بين أنظمة المناعة النفسية والتوافق النفسي لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 141-202]
  • سالم، رانيا محمد محمد الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 405-484]
  • سالم، هانم أحمد أحمد الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 277-344]
  • سالم، ياسمين عبد الغني نموذج بنائي لرأس المال النفسي وعلاقته بالقيادة الأصيلة والرضا الوظيفي لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 409-462]
  • سعد، هبة محمد إبراهيم فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج التلمذة المعرفية في تنمية مهارات التفکير العليا لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 421-468]
  • سعيد، محمد حسين النموذج السببي لتأثير التنافر المعرفي والتجول العقلي وإعاقة الذات الأكاديمية في التحصيل الدراسي لطلبة كلية التربية بجامعة بني سويف‎ [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-60]
  • سيد، شيماء عاطف إسهام الصلابة النفسية والمساندة الاجتماعية في التنبؤ بخفض قلق الموت لدى عينة من مريضات سرطان الثدي [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 463-498]

ش

  • شامل، أحمد ثائر القلق من كوفيد-19 وعلاقته بأبعاد الشخصية لدى المضيفين والمضيفات في الخطوط الجوية الكويتية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-72]
  • شحاتة، غادة عبد السلام محمد غياب دور الأب النفسي المدرك وأثره على مستوى الأمن النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة الحركية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 167-210]
  • شكري، مايسة محمد إسهام الصلابة النفسية والمساندة الاجتماعية في التنبؤ بخفض قلق الموت لدى عينة من مريضات سرطان الثدي [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 463-498]
  • شلبي، أمينة إبراهيم برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
  • شويخ، هناء أحمد محمد الخصائص القياسية لبطارية التقدير السلوكي للوظائف التنفيذية للكبار (BRIEF-A) لدى المصريين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 1-40]

ص

  • صموئيل، أمانى زکريا مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 1-58]

ط

  • طه، رياض سليمان السيد دور الطموح الأکاديمي والميل الأکاديمي في جودة الحياة الأکاديمية المدرَکة والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 351-414]
  • طه، منال عبد النعيم محمد الإسهام النسبي لصعوبات تنظيم الانفعال والانفصال الأخلاقي في التنبؤ بالثالوث المظلم للشخصية (النرجسية والميكافيلية والسيكوباتية) لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 211-267]

ع

  • عارف، دينا سالم سليمان استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية وعلاقتها بالاتجاه نحو الخيانة الزوجية لدى عينة من المتزوجين [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 133-186]
  • عباس، أحمد عباس منشاوي دور الطموح الأکاديمي والميل الأکاديمي في جودة الحياة الأکاديمية المدرَکة والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 351-414]
  • عبد الجواد، نشوي خميس محمد الأعراض المصاحبة لفيروس كورونا المستجد (COVID 19) والتنبؤ بظهور أعراض الزهايمر المبكر [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 335-374]
  • عبد الحفيظ، نهى جمال المقاومة النفسية وضبط الذات والرضا عن الحياة كمنبئات بكفاءة مواجهة الضغوط لدى المرأة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 335-382]
  • عبد الخالق، أحمد محمد نموذج بنائي للعلاقات المثلى بين التدين والحياة الطيبة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 1-20]
  • عبد الصادق، فاتن صلاح النموذج البنائي للعلاقات السببية بين نقص الانتباه وفرط النشاط وتنظيم الذات وما وراء الذاكرة والأداء الأكاديمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 275-334]
  • عبد العزيز، عبد العزيز محمود فعالية برنامج إرشادي انتقائي لخفض کل من الخوف المرتبط بکورونا (کوفيد-19) وقلق المستقبل لدى عينة من الراشدين [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 313-372]
  • عبدالمجيد، أماني فرحات الإنجاز الأکاديمي وعلاقته بالإبداع الانفعالي وأنماط الاستثارات الفائقة لدى عينة من طلبة مدراس المتفوقين في العلوم والتکنولوجيا STEM [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 165-230]
  • عبدالمجيد، أماني فرحات الدافعية العقلية وعادات العقل کمنبئين بفاعلية الذات الإبداعية لدى عينة من الطلبة المتفوقين أکاديميًا بکلية التربية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 31-96]
  • عبد المقصود، أسماء عثمان دياب نمذجة العلاقات السببية بين الصراع الزواجي کما يدرکه الأبناء والقصور في التنظيم الانفعالي والاکتئاب لدى عينة من المراهقات [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 1-30]
  • عبد المقصود، أسماء عثمان دياب التنمر المدرسي وعلاقته باحتمالية الانتحار وبعض وظائف الأنا "دراسة سيكومترية كلينيكية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 95-136]
  • عبد الوهاب، إسراء عبد المقصود الشعور بالوحدة النفسية وعلاقته بضبط الذات لدى عينة من المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 1-52]
  • عبد الوهاب، عبير شفيق التنبؤ بالسلوک الإنجازي من خلال المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة من وجهة نظر المعلمة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 469-500]
  • عبده، مى حسن على الاتجاه نحو التعليم الإلکتروني وعلاقته بالعزلة الاجتماعية ورهاب فقدان الهاتف الذکي (النوموفوبيا) لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 353-420]
  • عبيد، ياسمين رمضان كمال وعي المعلمات بالموهبة العقلية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية لدى أطفال الروضة بمحافظتي قنا والأقصر [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 451-502]
  • عبيد، ياسمين رمضان کمال فعالية برنامج تدريبي إرشادي عن رعاية الموهوبين والمتفوقين في تنمية وعي المعلمات بالموهبة لدى أطفال الروضة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 467-510]
  • عرفان، أسماء عبد المنعم أحمد فعالية التدريب على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في الحد من التجول العقلي لدى طالبات الجامعة منخفضات التحصيل الأکاديمي [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 21-86]
  • عرفان، أسماء عبد المنعم أحمد النمذجـة البنائية للعلاقات السـببية بين اليقظة العقلية والضـغوط الأكاديـمية المدركـة والإخفـاقـات المعرفيـة لدى طـلاب الجامعـة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-450]
  • عــطا، اسـامه احمـــد إعداد مقياس الذكاء الوجداني للتلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بلغة الإشارة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 235-264]
  • علي، حنان أحمد محمد الرضا الوظيفي کمنبئ بجودة الخدمات الإرشادية لدى الأخصائيين النفسيين [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 301-350]
  • عمار، منال أحمد علي علاقة إدمان الشبکات الاجتماعية بکل من مستوى القابلية لاستهواء ومعدلات الإکتئاب لدى المراهقين ( دراسة سيکومترية - کلينيکية ) [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 453-528]
  • عيد، محمد نجيب الحکم الاخلاقي وعلاقته التنبؤية بتوقع التفکير في الانتحار لدى عينة من طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 483-530]
  • عيد، محمد نجيب الکفاءة الوالدية وعلاقتها بالضغوط الأسرية لدي عينة من المتزوجات قديماً وحديثاً في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 271-328]

غ

  • غانم، ممدوح حسن العلاقة بين ذکاءات ستيرنبرج وجاردنر والذکاء العاطفى [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 329-352]

ف

  • فرحات، رمضان السيد بناء وتدريج مقياس التأمّل الناقد في ضوء نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة لدى طلاب جامعة الأزهر [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 135-208]

ق

  • قطب، أيه عبدالساتر إسهام الصمود النفسي على التنبؤ بحل المشكلات لدى عينة من ذوي الإعاقة البصرية والمبصرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-404]
  • قنديل، هدى عنتر إسهام الهناء النفسي والتسامح في التنبؤ بالرضا الزواجي لدى الممرضات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 317-374]

ک

  • کُريم، عبد الستار محمد إبراهيم فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفکير الناقد لتنمية ممارسة الإرشاد النفسي المستند على الأدلة لدى الأخصائي النفسي [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 251-312]

م

  • محمد، أمل محمد حمد الأمن النفسي وعلاقته بالتنظيم الإنفعالي لدى عينة من الأطفال ذوي نقص الإنتباه وفرط الحرکة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 87-124]
  • محمد، بوسي عصام إسهام الهناء النفسي والتسامح في التنبؤ بالرضا الزواجي لدى الممرضات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 317-374]
  • محمد، رابعه عبدالناصر فاعلية برنامج قائم على اسلوب المقابلة التحفيزية لتحسين الإفصاح الوجداني والطمأنينة النفسية في خفض عدوى الانفعال السلبى لدى عينة من مرضى القلب [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 63-134]
  • محمد، نرمين عونى تصور مقترح لبرنامج إرشادى انتقائى تكاملى لتنمية مهارات التمكين النفسى لدى أسر ذوى الاحتياجات الخاصة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 1-22]
  • محمود، الفرحاتى السيد مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 1-58]
  • مسحل، رابعة عبدالناصر التنبؤ بمهارات تقرير المصير من خلال التعافى النفسى والدعم العاطفى المدرك لدى الأحداث الجانحين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 137-186]
  • مصلحي، مروة محمد أبو الفتوح دراز النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والألكسيثيميا واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي ورهاب التفاعل الاجتماعي لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 215-270]
  • معــوض، مــروة نشـــــأت فعالية برنامج معرفي سلوكي لتخفيف الاستقواء النفسي لدى طلاب الجامعة ذوي اضطراب الشخصية البارانويدية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 271-334]
  • منيب، تهاني محمد عثمان إعداد مقياس الذكاء الوجداني للتلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بلغة الإشارة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 235-264]
  • مهدى، سعاد حسنى عبدالله التنبؤ بمهارات تقرير المصير من خلال التعافى النفسى والدعم العاطفى المدرك لدى الأحداث الجانحين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 137-186]

ن

  • نور الدين، أمين صبري أثر إضافة بديل "لا أعرف" في أسئلة الاختيار من متعدد على تقدير قدرة الفرد وخفض بارامترات التخمين وتحسين کفاءة الاختبار في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 125-164]

و

  • وهبه، زين العابدين محمد على قياس استعداد طلاب كلية التربية جامعة الأزهـــــر للتعلم عبر الانترنت في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 61-94]

ه

  • هيبة، محمد أحمد علي التقييمات المدرکة لرسائل المعلم التحذيرية ودورها الوسيط لعلاقات توجهات الأهداف وفعالية الذات بالاندماج الأکاديمي لدى الطالب المعلم [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 187-244]

ي

  • يوسف، عمرو محمد إبراهيم أثر نوع تجوال العقل على أداء مهمتي الإبداع واتخاذ القرار لدى طلاب جامعة القاهرة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 203-270]