ا
-
ابراهيم، إيمان عيد عطا
برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
-
الباز، نورا احمد
فاعلية برنامج قائم على اسلوب المقابلة التحفيزية لتحسين الإفصاح الوجداني والطمأنينة النفسية في خفض عدوى الانفعال السلبى لدى عينة من مرضى القلب [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 63-134]
-
البصير، نشوة عبد المنعم عبد الله
النمذجـة البنائية للعلاقات السـببية بين اليقظة العقلية والضـغوط الأكاديـمية المدركـة والإخفـاقـات المعرفيـة لدى طـلاب الجامعـة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-450]
-
الحبسي، عامر بن سالم
الإسهام النسبي لأساليب معاملة الأب في مفهوم الذات لدى طلبة التعليم ما بعد الأساسي في ولاية المضيبي بسلطنة عمان [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 187-214]
-
الخصوصي، أيمن منير حسن علي
بعض المتغيرات النفسية المسهمة في النجاح المهني لدى معلمي الأزهر الشريف في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 59-132]
-
الخضر، عثمان حمود
القلق من كوفيد-19 وعلاقته بأبعاد الشخصية لدى المضيفين والمضيفات في الخطوط الجوية الكويتية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-72]
-
الديب، محمد مصطفى مصطفى
التنبؤ بالسلوک الإنجازي من خلال المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة من وجهة نظر المعلمة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 469-500]
-
السکري، عماد الدين محمد
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين الکمالية التکيفية واللاتکيفية والقلق الأکاديمي والاندماج الأکاديمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 373-436]
-
السيد، أحمد البهي
برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
-
السيد، هدى السيد شحاته
الإحباط وعلاقته بالاکتئاب لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 337-406]
-
الششتاوي، مروة إبراهيم
برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
-
الشهري، صالح بن سعيد
علاقة الدعم الأسري المدرک للمعاقين حرکياً وبصرياً بجودة الحياة لديهم [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 209-250]
-
الشيراوي، أماني عبدالرحمن
الامتنان وعلاقته بجودة الحياة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من الطلبة الجامعيين في مملكة البحرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 123-160]
-
الصوافي، جوخة بنت محمد
الإسهام النسبي لأساليب معاملة الأب في مفهوم الذات لدى طلبة التعليم ما بعد الأساسي في ولاية المضيبي بسلطنة عمان [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 187-214]
-
الصوافي، محمد بن ناصر
الإسهام النسبي لأساليب معاملة الأب في مفهوم الذات لدى طلبة التعليم ما بعد الأساسي في ولاية المضيبي بسلطنة عمان [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 187-214]
-
الصياح، خالد عبدالله
الامتنان وعلاقته بجودة الحياة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من الطلبة الجامعيين في مملكة البحرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 123-160]
-
العدل، عادل محمد
The Effects of Cassady and Justin's Functional Model for Emotional Information Processing on Improving Social Emotional Competence among Students with Learning Disabilities [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 485-500]
-
القصبي، وسام حمدي عبد السميع
أثر تقنية تدريب الانتباه على التجول العقلي والاندماج الأكاديمي لطلبة الجامعة في بيئة التعلم الإلكتروني [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 345-408]
-
الليثي، بسبوسة أحمد الغريب
الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 277-344]
-
المحجوب، سامي محمد
الامتنان وعلاقته بجودة الحياة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من الطلبة الجامعيين في مملكة البحرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 123-160]
-
المستكاوي، طه أحمد
إسهام الصلابة النفسية والمساندة الاجتماعية في التنبؤ بخفض قلق الموت لدى عينة من مريضات سرطان الثدي [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 463-498]
-
المستكاوي، طه أحمد
إسهام الهناء النفسي والتسامح في التنبؤ بالرضا الزواجي لدى الممرضات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 317-374]
ب
-
بشير، إيمان رمضان
الألكسيثيميا وعلاقتها بالقلق و صورة الجسم لدي طالبات الجامعة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 37-78]
-
بظاظو، أنسام مصطفى
فعالية برنامج معرفي سلوكي لتخفيف الاستقواء النفسي لدى طلاب الجامعة ذوي اضطراب الشخصية البارانويدية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 271-334]
-
بغدادي، مروة مختار
النموذج السببي لتأثير التنافر المعرفي والتجول العقلي وإعاقة الذات الأكاديمية في التحصيل الدراسي لطلبة كلية التربية بجامعة بني سويف [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-60]
-
بيومي، نيفين صباح
نموذج بنائي لرأس المال النفسي وعلاقته بالقيادة الأصيلة والرضا الوظيفي لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 409-462]
ج
-
جاد، الشيماء بدر عامر
العلاقة بين الاحتراق المهني ورأس المال النفسي لدى الأطباء في ضوء بعض المتغيرات البيئية "تصور مقترح لبعض نتائج رأس المال النفسي في ظل تحديات أزمة کورونا" [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 1-62]
-
جبر، طه محمد مبروك
فعالية برنامج قائم على المرونة المعرفية في تحسيـن السلوك الاستكشافي البيئي لدى أطفال الروضة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 235-274]
ح
-
حامد، إكرام احمد حسين
إعداد مقياس الذكاء الوجداني للتلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بلغة الإشارة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 235-264]
-
حجاب، تامر محمد الشحات عبد الرؤف
فعالية برنامج تدريبى سلوكى لتنمية المهارات الاجتماعية والحد من صعوبات تعلم الكتابة لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 79-128]
-
حجاب، تامر محمد الشحات عبد الرؤف
فعالية برنامج إرشادى انتقائى لتنمية تقدير الذات وخفض سلوك التنمر لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 191-234]
-
حسان، نـــورا محمد محمد اسماعيل
الخلافات الزوجية بين الوالدين وعلاقتها بالإکتئاب لدى الأبناء المراهقين في ضوء بعض المتغيرات الديوغرافية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 415-452]
-
حسن، أحمد محمد شبيب
قياس استعداد طلاب كلية التربية جامعة الأزهـــــر للتعلم عبر الانترنت في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 61-94]
-
حسن، ثناء محمد محمد
التنبؤ بالسلوک الإنجازي من خلال المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة من وجهة نظر المعلمة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 469-500]
-
حسن، سيد محمدى صميده
استراتيجيات مواجهة الضغوط کمتغير وسيط بين أنظمة المناعة النفسية والتوافق النفسي لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 141-202]
-
حسن، هدى شعبان
إسهام الصمود النفسي على التنبؤ بحل المشكلات لدى عينة من ذوي الإعاقة البصرية والمبصرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-404]
-
حسين، غادة عبدالكريم
إسهام الصمود النفسي على التنبؤ بحل المشكلات لدى عينة من ذوي الإعاقة البصرية والمبصرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-404]
-
حسين، محمد حبشي
تدريج الاختبارات مختلطة الفقرات باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة مقارنة بين النماذج الأحادية ومتعددة الأبعاد [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 23-40]
-
حمزة، جيهان أحمد
الشفقة بالذات كمتغير مُعدّل للعلاقة بين النقد الذاتي والخوف من الشفقة والمعالم الاكتئابية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 119-166]
-
حمودة، حمودة عبد الواحد
الأداء التفاضلي للمفردة في قائمة السلوک الابداعي اليومي باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة والتحليل العاملي التوکيدي متعدد المجموعات لدي طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 231-300]
خ
-
خريبة، صفاء صديق محمد
الخلافات الزوجية بين الوالدين وعلاقتها بالإکتئاب لدى الأبناء المراهقين في ضوء بعض المتغيرات الديوغرافية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 415-452]
-
خطاب، داليا محمد
سمات الشخصية والتشوهات المعرفية بكونها منبئات بإضطراب القمار لدي مدمني الكحول [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 129-180]
-
خليفة، سهام محمد عبدالفتاح
المرونة النفسية وعلاقتها بالانفعالات الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 97-140]
ر
-
رزق، زينب شعبان
التقييمات المدرکة لرسائل المعلم التحذيرية ودورها الوسيط لعلاقات توجهات الأهداف وفعالية الذات بالاندماج الأکاديمي لدى الطالب المعلم [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 187-244]
ز
-
زكي، هناء محمد
الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 405-484]
س
-
سالم، رانيا محمد محمد
استراتيجيات مواجهة الضغوط کمتغير وسيط بين أنظمة المناعة النفسية والتوافق النفسي لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 141-202]
-
سالم، رانيا محمد محمد
الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 405-484]
-
سالم، هانم أحمد أحمد
الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 277-344]
-
سالم، ياسمين عبد الغني
نموذج بنائي لرأس المال النفسي وعلاقته بالقيادة الأصيلة والرضا الوظيفي لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 409-462]
-
سعد، هبة محمد إبراهيم
فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج التلمذة المعرفية في تنمية مهارات التفکير العليا لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 421-468]
-
سعيد، محمد حسين
النموذج السببي لتأثير التنافر المعرفي والتجول العقلي وإعاقة الذات الأكاديمية في التحصيل الدراسي لطلبة كلية التربية بجامعة بني سويف [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-60]
-
سيد، شيماء عاطف
إسهام الصلابة النفسية والمساندة الاجتماعية في التنبؤ بخفض قلق الموت لدى عينة من مريضات سرطان الثدي [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 463-498]
ش
-
شامل، أحمد ثائر
القلق من كوفيد-19 وعلاقته بأبعاد الشخصية لدى المضيفين والمضيفات في الخطوط الجوية الكويتية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 41-72]
-
شحاتة، غادة عبد السلام محمد
غياب دور الأب النفسي المدرك وأثره على مستوى الأمن النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة الحركية [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 167-210]
-
شكري، مايسة محمد
إسهام الصلابة النفسية والمساندة الاجتماعية في التنبؤ بخفض قلق الموت لدى عينة من مريضات سرطان الثدي [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 463-498]
-
شلبي، أمينة إبراهيم
برنامج ارشادي تكاملي لتنمية اليقظة الذهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 161-190]
-
شويخ، هناء أحمد محمد
الخصائص القياسية لبطارية التقدير السلوكي للوظائف التنفيذية للكبار (BRIEF-A) لدى المصريين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 1-40]
ص
-
صموئيل، أمانى زکريا
مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 1-58]
ط
-
طه، رياض سليمان السيد
دور الطموح الأکاديمي والميل الأکاديمي في جودة الحياة الأکاديمية المدرَکة والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 351-414]
-
طه، منال عبد النعيم محمد
الإسهام النسبي لصعوبات تنظيم الانفعال والانفصال الأخلاقي في التنبؤ بالثالوث المظلم للشخصية (النرجسية والميكافيلية والسيكوباتية) لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 211-267]
ع
-
عارف، دينا سالم سليمان
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية وعلاقتها بالاتجاه نحو الخيانة الزوجية لدى عينة من المتزوجين [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 133-186]
-
عباس، أحمد عباس منشاوي
دور الطموح الأکاديمي والميل الأکاديمي في جودة الحياة الأکاديمية المدرَکة والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 351-414]
-
عبد الجواد، نشوي خميس محمد
الأعراض المصاحبة لفيروس كورونا المستجد (COVID 19) والتنبؤ بظهور أعراض الزهايمر المبكر [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 335-374]
-
عبد الحفيظ، نهى جمال
المقاومة النفسية وضبط الذات والرضا عن الحياة كمنبئات بكفاءة مواجهة الضغوط لدى المرأة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 335-382]
-
عبد الخالق، أحمد محمد
نموذج بنائي للعلاقات المثلى بين التدين والحياة الطيبة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 1-20]
-
عبد الصادق، فاتن صلاح
النموذج البنائي للعلاقات السببية بين نقص الانتباه وفرط النشاط وتنظيم الذات وما وراء الذاكرة والأداء الأكاديمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 275-334]
-
عبد العزيز، عبد العزيز محمود
فعالية برنامج إرشادي انتقائي لخفض کل من الخوف المرتبط بکورونا (کوفيد-19) وقلق المستقبل لدى عينة من الراشدين [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 313-372]
-
عبدالمجيد، أماني فرحات
الإنجاز الأکاديمي وعلاقته بالإبداع الانفعالي وأنماط الاستثارات الفائقة لدى عينة من طلبة مدراس المتفوقين في العلوم والتکنولوجيا STEM [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 165-230]
-
عبدالمجيد، أماني فرحات
الدافعية العقلية وعادات العقل کمنبئين بفاعلية الذات الإبداعية لدى عينة من الطلبة المتفوقين أکاديميًا بکلية التربية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 31-96]
-
عبد المقصود، أسماء عثمان دياب
نمذجة العلاقات السببية بين الصراع الزواجي کما يدرکه الأبناء والقصور في التنظيم الانفعالي والاکتئاب لدى عينة من المراهقات [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 1-30]
-
عبد المقصود، أسماء عثمان دياب
التنمر المدرسي وعلاقته باحتمالية الانتحار وبعض وظائف الأنا "دراسة سيكومترية كلينيكية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 95-136]
-
عبد الوهاب، إسراء عبد المقصود
الشعور بالوحدة النفسية وعلاقته بضبط الذات لدى عينة من المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 116، 2022، الصفحة 1-52]
-
عبد الوهاب، عبير شفيق
التنبؤ بالسلوک الإنجازي من خلال المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة من وجهة نظر المعلمة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 469-500]
-
عبده، مى حسن على
الاتجاه نحو التعليم الإلکتروني وعلاقته بالعزلة الاجتماعية ورهاب فقدان الهاتف الذکي (النوموفوبيا) لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 353-420]
-
عبيد، ياسمين رمضان كمال
وعي المعلمات بالموهبة العقلية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية لدى أطفال الروضة بمحافظتي قنا والأقصر [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 451-502]
-
عبيد، ياسمين رمضان کمال
فعالية برنامج تدريبي إرشادي عن رعاية الموهوبين والمتفوقين في تنمية وعي المعلمات بالموهبة لدى أطفال الروضة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 467-510]
-
عرفان، أسماء عبد المنعم أحمد
فعالية التدريب على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في الحد من التجول العقلي لدى طالبات الجامعة منخفضات التحصيل الأکاديمي [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 21-86]
-
عرفان، أسماء عبد المنعم أحمد
النمذجـة البنائية للعلاقات السـببية بين اليقظة العقلية والضـغوط الأكاديـمية المدركـة والإخفـاقـات المعرفيـة لدى طـلاب الجامعـة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-450]
-
عــطا، اسـامه احمـــد
إعداد مقياس الذكاء الوجداني للتلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بلغة الإشارة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 235-264]
-
علي، حنان أحمد محمد
الرضا الوظيفي کمنبئ بجودة الخدمات الإرشادية لدى الأخصائيين النفسيين [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 301-350]
-
عمار، منال أحمد علي
علاقة إدمان الشبکات الاجتماعية بکل من مستوى القابلية لاستهواء ومعدلات الإکتئاب لدى المراهقين ( دراسة سيکومترية - کلينيکية ) [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 453-528]
-
عيد، محمد نجيب
الحکم الاخلاقي وعلاقته التنبؤية بتوقع التفکير في الانتحار لدى عينة من طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 483-530]
-
عيد، محمد نجيب
الکفاءة الوالدية وعلاقتها بالضغوط الأسرية لدي عينة من المتزوجات قديماً وحديثاً في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 271-328]
غ
-
غانم، ممدوح حسن
العلاقة بين ذکاءات ستيرنبرج وجاردنر والذکاء العاطفى [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 329-352]
ف
-
فرحات، رمضان السيد
بناء وتدريج مقياس التأمّل الناقد في ضوء نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة لدى طلاب جامعة الأزهر [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 135-208]
ق
-
قطب، أيه عبدالساتر
إسهام الصمود النفسي على التنبؤ بحل المشكلات لدى عينة من ذوي الإعاقة البصرية والمبصرين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 375-404]
-
قنديل، هدى عنتر
إسهام الهناء النفسي والتسامح في التنبؤ بالرضا الزواجي لدى الممرضات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 317-374]
ک
-
کُريم، عبد الستار محمد إبراهيم
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفکير الناقد لتنمية ممارسة الإرشاد النفسي المستند على الأدلة لدى الأخصائي النفسي [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 251-312]
م
-
محمد، أمل محمد حمد
الأمن النفسي وعلاقته بالتنظيم الإنفعالي لدى عينة من الأطفال ذوي نقص الإنتباه وفرط الحرکة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 87-124]
-
محمد، بوسي عصام
إسهام الهناء النفسي والتسامح في التنبؤ بالرضا الزواجي لدى الممرضات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 317-374]
-
محمد، رابعه عبدالناصر
فاعلية برنامج قائم على اسلوب المقابلة التحفيزية لتحسين الإفصاح الوجداني والطمأنينة النفسية في خفض عدوى الانفعال السلبى لدى عينة من مرضى القلب [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 63-134]
-
محمد، نرمين عونى
تصور مقترح لبرنامج إرشادى انتقائى تكاملى لتنمية مهارات التمكين النفسى لدى أسر ذوى الاحتياجات الخاصة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 1-22]
-
محمود، الفرحاتى السيد
مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 1-58]
-
مسحل، رابعة عبدالناصر
التنبؤ بمهارات تقرير المصير من خلال التعافى النفسى والدعم العاطفى المدرك لدى الأحداث الجانحين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 137-186]
-
مصلحي، مروة محمد أبو الفتوح دراز
النموذج البنائي للعلاقات بين الشفقة بالذات والألكسيثيميا واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي ورهاب التفاعل الاجتماعي لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 215-270]
-
معــوض، مــروة نشـــــأت
فعالية برنامج معرفي سلوكي لتخفيف الاستقواء النفسي لدى طلاب الجامعة ذوي اضطراب الشخصية البارانويدية [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 271-334]
-
منيب، تهاني محمد عثمان
إعداد مقياس الذكاء الوجداني للتلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بلغة الإشارة [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 235-264]
-
مهدى، سعاد حسنى عبدالله
التنبؤ بمهارات تقرير المصير من خلال التعافى النفسى والدعم العاطفى المدرك لدى الأحداث الجانحين [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 137-186]
ن
-
نور الدين، أمين صبري
أثر إضافة بديل "لا أعرف" في أسئلة الاختيار من متعدد على تقدير قدرة الفرد وخفض بارامترات التخمين وتحسين کفاءة الاختبار في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة [المجلد 32، العدد 114، 2022، الصفحة 125-164]
و
-
وهبه، زين العابدين محمد على
قياس استعداد طلاب كلية التربية جامعة الأزهـــــر للتعلم عبر الانترنت في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 32، العدد 117، 2022، الصفحة 61-94]
ه
-
هيبة، محمد أحمد علي
التقييمات المدرکة لرسائل المعلم التحذيرية ودورها الوسيط لعلاقات توجهات الأهداف وفعالية الذات بالاندماج الأکاديمي لدى الطالب المعلم [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 187-244]
ي
-
يوسف، عمرو محمد إبراهيم
أثر نوع تجوال العقل على أداء مهمتي الإبداع واتخاذ القرار لدى طلاب جامعة القاهرة [المجلد 32، العدد 115، 2022، الصفحة 203-270]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند